AMERCCA

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

الأسئلة الشائعة في

التراخيص الصناعية

ما هو سؤالك؟

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

صفحة 11 من 11

هناك العديد من المبادرات التي تدعمها الحكومة في الإمارات المختلفة والتي تساعد النساء على بدء وإدارة الأعمال التجارية مثل مجلس سيدات أعمال دبي (DBWC) ، ومجلس سيدات أعمال أبوظبي (ADBWC) ، ومؤسسة دبي للمرأة (DWE) ، وسيدات أعمال الشارقة. مجلس.

يسمح برنامج توسيع نطاق الشركات الصغيرة والمتوسطة للشركات باتخاذ خطوات عملية للدخول في المرحلة الجديدة من نمو أعمالها. من خلال هذا البرنامج ، تقدم الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة حلولًا للعقبات الرئيسية التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة ، مثل تسهيل الوصول إلى الأسواق العالمية والصادرات ، وتحسين الإطار القانوني لتخفيف تمويل الديون وحقوق الملكية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، وبناء التحالفات وإدارة الأعمال بكفاءة ، و تبسيط عملية الابتكار من خلال المبادئ التوجيهية واللوائح.

انقر فوق الرابط لملء النموذج وتسجيل اهتمامك https://www.moec.gov.ae/en/faq

دبي SME هو قسم متكامل من دائرة التنمية الاقتصادية (DED) ، الذي يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الوطنية ورواد الأعمال في إمارة دبي في جميع مراحل تطورهم. صندوق خليفة لتطوير المشاريع صندوق خليفة هو كيان مستقل غير ربحي في أبو ظبي يركز على تشجيع ريادة الأعمال ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ، من خلال إدارة مبادرات التمويل والتدريب والتوعية الموجهة للغاية. تقدم مؤسسة الشارقة لريادة الأعمال “رواد” الدعم المالي والتقني لأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة في الشارقة إلى جانب خلق بيئة تركز على الأعمال التجارية من أجل التطوير الفعال للمشاريع.

تخضع إجراءات تأسيس الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة لمتطلبات كل إمارة. نوصي بزيارة الموقع الرسمي لدائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة المعنية ؛ ومع ذلك ، بشكل عام ، يتم دمج الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال أحد خيارين: تأسيس الأعمال عبر الإنترنت توفر الحكومة الفيدرالية منصة “Basher” للشركات ، وهي خدمة إلكترونية شاملة تمكن المستثمرين من تأسيس شركاتهم في الإمارات عبر الإنترنت من خلال المنصة الرقمية الموحدة المتكاملة بشكل كامل مع الجهات الحكومية المحلية والاتحادية المعنية بترخيص الأنشطة الاقتصادية في الدولة. يمكن القيام بذلك في غضون دقائق وباستخدام عملية سريعة ومريحة وآمنة ، دون الحاجة إلى قيام المستثمرين فعليًا بزيارة أي وكالة حكومية. https://basher.gov.ae/invest/#/ تأسيس الأعمال بالطرق التقليدية تمر عملية دمج الأعمال التجارية في دولة الإمارات بعدد من الخطوات التي تشمل ما يلي: تحديد طبيعة النشاط. تحديد الهيكل القانوني. تسجيل الاسم التجاري. طلب الموافقة المبدئية. اختر مكان أو عنوان النشاط التجاري. الحصول على الموافقات الحكومية الإضافية. تقديم المستندات ودفع الرسوم المطلوبة.

لا توجد ضرائب مفروضة على الشركات أو على الدخل في دولة الإمارات العربية المتحدة. أما الرسوم فتختلف من إمارة إلى أخرى حسب طبيعة النشاط المقصود ونوع الرخصة المراد إصدارها. لمعرفة الرسوم بالتفصيل ، يرجى زيارة الموقع الرسمي لدائرة التنمية الاقتصادية في الإمارة المعنية.