AMERCCA

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

الأسئلة الشائعة في

التراخيص الصناعية

ما هو سؤالك؟

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

صفحة 2 من 11

 يمكنك التقدم لوظيفة في اقتصاد دبي من خلال زيارة هذا الرابط https://dubaicareers.ae/en/employers/pages/Information.aspx؟ID=11#

الحصول على الموافقة المبدئية (بطاقة الهوية الإماراتية أو رقم الهوية الموحدة) حجز الاسم التجاري الحصول على موافقة النشاط من الجهات الأخرى إذا لزم الأمر. الحصول على عقد التأسيس حسب النوع القانوني. الحصول على عقد وكيل خدمات للتراخيص المهنية عقد إيجار صادر عن مؤسسة التنظيم العقاري.

الموافقة المبدئية (التملك الحر) أصبح وكيل الخدمة المحلي اختياريًا في الترخيص نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية ونسخة من جواز السفر لمدير الشركة ووكيل الخدمات المحلي موافقة الجهات الحكومية الأخرى بناءً على النشاط قرار مجلس الإدارة بفتح فرع وتعيين موافقة مدير وزارة الاقتصاد نسخة من عقد التأسيس والسجل التجاري مصدقة من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الخارجية.

الموافقة المبدئية حجز الاسم التجاري نسخة من بطاقة الهوية أو الرقم الموحد نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية أو الرقم الموحد للمدير المسؤول نسخة من ترخيص الشركة الأم الموجودة في الإمارة الأخرى (سارية) موافقة الجهات الحكومية الأخرى (إذا أي حسب النشاط) قرار مجلس الإدارة بفتح فرع وتعيين مدير نسخة من عقد التأسيس وموافقة السجل التجاري من وزارة الاقتصاد

يشترط الحصول على اسم تجاري يحتوي على “القابضة” 50 مليون وشكلها القانوني هو شركة ذات مسؤولية محدودة. يحق للعميل استخدام كلمة “مجموعة” في الاسم التجاري إذا كان النشاط هو الاستثمار وخدمات إدارة الشركات (إذا كان لديه 5 رخص أو أكثر). يمكن أن يختلف الاسم التجاري عن اسم الشركة في حالة شركات الاستثمار والشراكة. يجوز للعميل استخدام اسم تجاري أو علامة تجارية على لافتة المحل بعد الحصول على التصريح. لا يجوز لفروع الشركات امتلاك اسم تجاري في دبي يختلف عن الاسم التجاري في بلد المنشأ سواء أكان محلي / خليجي / منطقة حرة / أجنبي. سفارات الدول المعنية. يمكن حجز الاسم التجاري من خلال منصة Invest in Dubai ، أو من خلال زيارة مراكز الخدمة.

الملكية الفردية مملوكة لشخص واحد فقط. الحد الأدنى لعدد الشركاء في الشركة ذات المسؤولية المحدودة 2 والحد الأقصى هو 50. تتكون شركات الأعمال المدنية وشركات التضامن من شريكين أو أكثر. لا تضم الشركة المساهمة الخاصة أقل من 3 مؤسسين. تقدم الشركة المساهمة العامة أسهمها للاكتتاب ولديها عدد غير محدود من الشركاء.

إذا كان الشخص يمتلك رخصة تجارية فيصرح له ببيع منتجاته بسيارته إذا حصل على موافقة هيئة الطرق والمواصلات والجهات الأخرى المختصة بالنشاط.

يشمل النشاط التجاري العام تجارة جميع أنواع السلع والمنتجات والبضائع المذكورة بالتفصيل في فئة التجارة في دليل تصنيف الأنشطة ، باستثناء تلك التي تتطلب موافقات من كيانات أخرى. من الممكن ممارسة تجارة جميع أنواع السلع والمنتجات والبضائع المذكورة بالتفصيل في فئة التجارة من دليل تصنيف الأنشطة ، باستثناء تلك التي تتطلب موافقات من كيانات أخرى.

ملكية فردية ، شركة أعمال مدنية ، شركة ذات مسؤولية محدودة ، شركة تضامن ، شركة مساهمة عامة ، شركة مساهمة خاصة ، مكتب اتصال حكومي ، مكتب تمثيلي ، فرع شركة محلية ، فرع شركة أجنبية ، فرع شركة منطقة حرة وشخص واحد شركة (ذ.

يمكن تجديد الرخصة بشكل تلقائي عن طريق ارسال رسالة برقم الرخصة الى الرقم 6969. ستصلك قسيمة دفع يمكنك الدفع من خلال الرابط الذي سيصلك في رسالة SMS او يمكنك زيارة احد مراكز الخدمة . من الممكن أيضًا التقدم بطلب لتجديد الترخيص من خلال منصة Invest in Dubai ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب UAE Pass. أو يمكنك التقديم على التجديد من خلال أحد مراكز الخدمة.

يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى زيارة مركز الخدمة للتقدم بطلب معاملة إلغاء الرخصة التجارية. يسري إلغاء تسجيل شركة تجارية على كافة الأشكال القانونية للشركات التجارية التي انتهت مدتها قبل أقل من عامين: المرحلة الأولى: محضر اجتماع الجمعية العمومية للموافقة على تصفية الشركة وتعيين المصفي على أن يذكر فيه اسم المصفي و يجب أن يتم توثيق المحضر من قبل كاتب عدل. خطاب من المصفي بقبول دوره كمصفى للشركة مع مستندات المصفي: (نسخة من الترخيص ، شهادة تسجيل المحاسب ، نموذج توقيع موثق من كاتب العدل). دفع 520 درهم للحصول على شهادة حل الشركة وتعيين المصفي بموافقة المستشار القانوني. الإعلان في صحيفتين عربيتين لمدة يوم واحد فقط بشرط أن يسمح الإعلان للدائنين بمدة 45 يومًا من تاريخ الإعلان لتقديم طلباتهم. (يقوم المصفي بالإعلان) المرحلة النهائية: يجب تقديم الصحف الأصلية المتضمنة للإعلان والتقرير النهائي للشركة. إقرار من المصفي والمساهمين بعدم وجود اعتراض من أي كيان آخر خلال فترة 45 يومًا من تاريخ الإعلان. تلغى تأشيرات الإقامة للموظفين الواردة في الرخصة. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لتقديم وثيقة من وزارة الموارد البشرية والتوطين للإدلاء بشهادة عدم وجود موظفين في الرخصة. المعلومات الواردة في النظام المشترك مع الدائرة كافية. نسخة من محضر اجتماع الجمعية ونسخة من شهادة الحل. يتم الحصول على الموافقة على الإلغاء من الجهات الخارجية في حالة تطلب النشاط التجاري ذلك. دفع 3020 درهم كرسوم نهائية.

المرحلة الأولى: نسخة من الرخصة التجارية يجب الحصول على المستندات الداعمة (أن المساهم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 6 أشهر ، أو أنه لا يمكن تحديد مكان المساهم) من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب. تلغى بطاقة المنشأة لدى وزارة العمل. إقرار وتعهد موقع من المساهمين بعدم وجود التزامات على الشركة وتحملهم كامل المسؤولية عن صحتها. إعلان في جريدة عربية ليوم واحد فقط بشرط أن يسمح الإعلان للدائنين بمدة 15 يومًا من تاريخ نشر الإعلان. دفع 520 درهم للحصول على شهادة حل الشركة. المرحلة الثانية: تقديم الصحف الأصلية التي تحتوي على الإعلان. دفع 3.020 درهم للحصول على شهادة إلغاء الترخيص.

تلغى تأشيرات الإقامة للموظفين إن وجدت على الرخصة. ومع ذلك ، ليست هناك حاجة لتقديم وثيقة من وزارة الموارد البشرية والتوطين للإدلاء بشهادة عدم وجود موظفين في الرخصة. يجب الحصول على موافقة الجهات الحكومية المنظمة لنشاط الأعمال. يجب إعداد وثيقة حل الشراكة وتوثيقها لدى كاتب العدل أو محكمة الولاية (للشركات المدنية). يجب تقديم المستندات أعلاه عبر قنوات التقديم لخدمة إلغاء الترخيص والحصول على شهادة إلغاء الرخصة التجارية. رسوم المعاملات بقيمة 1،020 درهم إماراتي (شاملة رسوم الإعلان).

يصدر قسم التصاريح التجارية التصاريح التالية: طباعة الإعلانات / النشرات ، ماكينات الخدمة الذاتية (ATM) ، العدادات والأكشاك ، المؤتمرات والمعارض ، ساعات العمل الإضافية ، الحملات الترويجية ، المكاتب الإضافية ، التصفية ، الخصومات ، العروض الخاصة ، اللوحات الإرشادية ، المركب أنشطة.

خطاب توضيحي يوضح نوع التصريح المطلوب وتفاصيله. يجب أن يكون الخطاب على ورق الشركة ومختوم وموقع من قبل إدارة الشركة.

المنازل ووضعها على زجاج السيارات وتعليقها على الجدران وتوزيعها على الناس في الشوارع.