AMERCCA

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

الأسئلة الشائعة في

التراخيص الصناعية

ما هو سؤالك؟

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

صفحة 4 من 11

نعم ، يمكن إجراء التعديل عبر الحقول الإلكترونية التي تعدها الجهة المختصة مسبقًا لهذا الغرض.

نعم ، يمكن إجراء التعديل عبر الحقول الإلكترونية التي تعدها الجهة المختصة مسبقًا لهذا الغرض.

لا يوجد نص في القانون يحدد سناً معيناً للمالك المنتفع.

هذا غير ممكن ، لأن المالك المستفيد هو الشخص الذي يتحكم في الشركة أو مجموعة الشركات ، أو الذي يمتلك 25٪ من الشركة.

المالك المستفيد هو الشخص الذي يتحكم فعليًا في الشركة سواء في بلد المنشأ أو مسجل في الإمارات العربية المتحدة.

ساعات العمل الرسمية في الوزارة من 7:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً من الاثنين إلى الخميس ، ومن 7:00 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا يوم الجمعة.

مكتب أبوظبي: الطابق العاشر إلى الثامن عشر ، برج ليوا ، منطقة المعارض مكتب دبي: الطابق 35 إلى 41 ، أبراج سنترال بارك ، مركز دبي المالي العالمي

اضغط على الرابط لتجد الهيكل التنظيمي للوزارة https://www.moec.gov.ae/en/organizational-chart

تم تعيين ثلاثة وزراء بالهيكل الحكومي الجديد المعتمد في يوليو 2020. معالي عبد الله بن طوق المري – وزير الاقتصاد. – الزيودي – وزير دولة للتجارة الخارجية

تحديد السياسات العامة والتوجه الاستراتيجي للوزارة. الإشراف على وضع واعتماد الخطط الاستراتيجية للوزارة وبرامجها التنفيذية ومتابعة تنفيذها. الإشراف على سير العمل والقرارات ذات الصلة وتنظيمها داخل الوزارة ومتابعة استكمال التقارير. إعداد وتنفيذ اعتمادات الموازنة. أي اختصاصات أخرى تسند إليه بموجب قوانين أو مراسيم أو قرارات صادرة عن مجلس الوزراء. تفويض بعض صلاحياته للمدير العام أو من يراه مناسباً من بين المختصين بالوزارة.

تشرف وزيرة الدولة لريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة على الترويج للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات باعتبارها أحد محركات الاقتصاد الوطني ، وتعزيز جهود تعزيز ريادة الأعمال في مختلف القطاعات الاقتصادية.

يشرف وزير الدولة للتجارة الخارجية على تطوير قطاعات التجارة الخارجية غير النفطية وتوسيع الشراكات العالمية ، بالإضافة إلى تعزيز مناخ الاستثمار في الدولة ، لترسيخ مكانتها كوجهة رئيسية للأعمال على الصعيدين الإقليمي والعالمي. المستويات.

يرجى النقر هنا للذهاب إلى الخدمات الإلكترونية https://www.moec.gov.ae/en/eservices

نعم. يمكنك تنزيل تطبيق الهاتف المحمول “لوحات معلومات وزارة الاقتصاد – الإمارات العربية المتحدة” من App Store أو Google Play Store. يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق للوصول إلى الخدمات الإلكترونية للوزارة ، وتقارير المستخدم التفاعلية التي توضح المهام المطلوب أداؤها من قبل المستخدم ، بالإضافة إلى معلومات حول تطبيقات المستخدم والمدفوعات.

يمكنك إرسال اقتراحك / ملاحظتك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى info@economy.ae أو من خلال بطاقات الاقتراحات / الملاحظات المتوفرة في مراكز خدمة العملاء التابعة لوزارة التربية والتعليم.

الرجاء الضغط على الرابط للعثور على فرص وظيفية وشواغر في الوزارة https://www.moec.gov.ae/en/careers

يرجى النقر فوق الروابط أدناه للذهاب إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة. LinkedIn https://www.linkedin.com/company/ministry-of-economy-uae/ Twitter https://twitter.com/Economyae Instagram https://www.instagram.com/economy.ae/ Facebook https: / /www.facebook.com/economyae/ يوتيوب https://www.youtube.com/user/economyae

لا يمكن للشركات التي لديها ترخيص منطقة حرة التقدم للحصول على شهادة المنشأ من الوزارة.

نعم يمكن تعديله ولكن مرة واحدة فقط.