AMERCCA

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

الأسئلة الشائعة في

التراخيص الصناعية

ما هو سؤالك؟

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

صفحة 7 من 11

يمكنك دخول الإمارات العربية المتحدة بدون تأشيرة إذا كنت مواطنًا من دول مجلس التعاون الخليجي (الكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان). ما عليك سوى إبراز جواز سفرك أو بطاقة هويتك الوطنية عند نقطة الدخول.

يحتاج سكان دول مجلس التعاون الخليجي إلى التقدم عبر الإنترنت للحصول على تصريح دخول (تأشيرة إلكترونية) لدخول الإمارات العربية المتحدة. مدة صلاحية التأشيرة الإلكترونية 30 يومًا ويمكن تمديدها مرة واحدة لمدة 30 يومًا.

لا يحتاج مواطنو دول معينة إلى ترتيب التأشيرة مسبقًا ويمكنهم الحصول على تأشيرة لمدة 30 يومًا عند الوصول مع فترة سماح مدتها 10 أيام للتمديد أو تأشيرة 90 يومًا عند الوصول.

 تحتاج إلى الحصول على تأشيرة سياحية إذا لم تكن مؤهلاً للحصول على تأشيرة دخول بدون تأشيرة أو تأشيرة عند الوصول. يمكن للأفراد المؤهلين من أي جزء من العالم الحصول على تأشيرة سياحية.

 يمكن تقديم التأشيرة السياحية نيابة عنك من قبل شركة طيران أو وكالة سفر أو فندق مقره في الإمارات العربية المتحدة. يمكن لشركات الطيران مثل طيران الإمارات وفلاي دبي والاتحاد للطيران والعربية للطيران ترتيب تأشيرة سياحية لك ، طالما أنك تفي بمتطلباتها ، بما في ذلك حجز رحلتك معهم. يمكن للفنادق الإماراتية أيضًا تقديم تأشيرة سياحية لك ، بشرط أن تحصل على تذكرة طيرانك من خلالها وتحجز حجزًا معهم. يمكن لوكالات السفر الموجودة في بلدك والتي لديها منظم رحلات شريك في الإمارات العربية المتحدة أيضًا ترتيب حزمة سياحية لك.

التأشيرة السياحية صالحة لمدة 30 يومًا أو 90 يومًا ، إما لدخول فردي أو متعدد ، اعتمادًا على خطط عطلتك. يمكنك تمديد تأشيرتك السياحية لمدة 30 يومًا ، مرتين ، حتى بدون مغادرة الإمارات.

لا يسمح للشخص الحاصل على تأشيرة زيارة أو سياحة بالعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. لا يمكن للأفراد العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة إلا إذا كان لديهم تصريح عمل وتأشيرة عمل.

يمكن استخدام التأشيرة السياحية إذا كنت ستذهب إلى الإمارات العربية المتحدة لقضاء الإجازات والترفيه. يمكن استخدام تأشيرة الزيارة إذا كنت ستحضر ندوة واجتماع عمل وما شابه. تأشيرة الزيارة صالحة لمدة 90 يومًا ، في حين أن التأشيرة السياحية صالحة لمدة 14 أو 30 يومًا ويمكن تمديدها لمدة 40 يومًا.

تأشيرة العبور هي نوع من التأشيرات التي تكون صالحة لفترة قصيرة من الوقت ويجب معالجتها ومنحها قبل دخولك إلى الإمارات العربية المتحدة. النوع الأول من تأشيرة العبور صالح لمدة 48 ساعة ويمكنك الحصول عليها مجانًا. النوع الثاني صالح لمدة 96 ساعة ويكلف 50 درهمًا إماراتيًا. كلا النوعين من تأشيرات العبور غير قابلين للتمديد.

يمكن فقط لشركات الطيران الإماراتية تطبيق تأشيرة العبور الخاصة بك. يمكن لوكالة السفر الخاصة بك أيضًا ترتيب تأشيرة العبور الخاصة بك ، ولكن يجب إرسالها إلى شركة الطيران.

جواز سفر أو وثيقة سفر صالحة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل صورتك على خلفية بيضاء وتذكرة طيران من الإمارات إلى وجهة أخرى

جواز سفر أو وثيقة سفر صالحة لمدة ستة أشهر على الأقل صورتك على خلفية بيضاء وتذكرة طيران من الإمارات إلى وجهة أخرى

اكتشف المعالم السياحية ذات المستوى العالمي في الإمارات المختلفة: دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ، دبي – دائرة السياحة والتسويق التجاري ، هيئة الإنماء السياحي والتجاري بالشارقة ، هيئة الإنماء السياحي برأس الخيمة ، هيئة تنمية السياحة في أم القيوين ، دائرة الآثار والتراث ، هيئة الفجيرة للسياحة والآثار

الشرطة – 999 سيارة إسعاف – 998 إدارة المطافئ – 997 خفر السواحل – 996 مخاوف الكهرباء – 991 مخاوف المياه – 922

علامة تجارية شعار الرخصة التجارية نسخة التوكيل الرسمي نسخة جواز السفر وثيقة الأولوية مرفقات أخرى

انتقل إلى موقع تسجيل وزارة التربية والتعليم على الموقع. حدد تسجيل العلامات التجارية ضمن الخدمات الإلكترونية. قم بتعبئة البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة. سيتم مراجعة طلبك. بمجرد الموافقة ، ادفع مقابل النشر. نشر العلامة التجارية في صحيفتين محليتين. إذا لم يتم استلام أي اعتراض ، قم بدفع رسوم التسجيل النهائية.

يجب أن تكون العلامة التجارية جديدة ومبتكرة. يجب ألا تكون العلامة مطابقة أو مشابهة لعلامات أخرى تم تسجيلها مسبقًا أو سبق طلبها للتسجيل لنفس المنتجات أو الخدمات. ألا تحتوي العلامة على عناصر أو نماذج محظورة لا يجوز تسجيلها بموجب المادة (3) من القانون الاتحادي رقم (37) لسنة 1992 بشأن العلامات التجارية.

سيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني لاستكمال إجراءات النشر. دفع رسوم النشر عن طريق موقع وزارة التربية ، وطباعة المطبوع ونشر العلامة التجارية في صحيفتين يوميتين يتم نشرهما باللغة العربية لمدة يوم واحد.

تكون مدة الاعتراض 30 يومًا من تاريخ آخر إعلان عن العلامة التجارية.

بعد انتهاء فترة الاعتراض يمكنك دفع رسوم التسجيل النهائية وتحميل صور الصحف المحلية واستكمال البيانات المطلوبة وإصدار الشهادة إلكترونياً.