AMERCCA

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

الأسئلة الشائعة في

الضريبة

ما هو سؤالك؟

More results...

Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

صفحة 7 من 10

حيثما كان ذلك متاحًا ، سيتم استرداد الأموال النقدية فقط في الجو.

سيكون هناك سعر صرف قياسي للعملة سيتم تطبيقه لتحويل الأموال إلى عملة حامل البطاقة (حيث لا تكون العملة الدرهم الإماراتي).

لا توجد رسوم لاسترداد الأموال نقدًا. ومع ذلك ، إذا رغب السائح في استبدال المبلغ المسترد من الدرهم الإماراتي بعملة أخرى ، فسيتم تطبيق أسعار الصرف المعلنة لوكيل استرداد النقود.

سيتم استرداد المبلغ عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو القسيمة الإلكترونية عند الاقتضاء.

يُنصح السائحون بتتبع المبالغ المستردة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على علامة الضريبة المعفاة من الضرائب باستخدام هاتف ذكي ، وسيأخذهم ذلك إلى صفحة تتبع فريدة للاطلاع على مزيد من التفاصيل. إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من المساعدة ، يمكن للسائح الاتصال بفريق خدمة عملاء Planet.

نعم (مثل الهواتف الذكية) طالما أنها مصحوبة بالعبوة الأصلية عند التحقق من صحة تصديرها عند نقطة الخروج. ومع ذلك ، فإن العطر الذي تم فتحه غير مؤهل للاسترداد.

نعم ، يجب إصدار الفاتورة في تاريخ استلام السائح للبضائع شخصيًا في متجر مادي ، وإصدار بطاقة الإعفاء الضريبي وإرفاقها في نفس اليوم. إذا قام السائح بالدفع عبر الإنترنت ، فيجب أن تذكر الفاتورة بوضوح أنها رسوم مقدمة / إيداع / حجز وعند تحصيل البضائع ، يتم إصدار فاتورة المبيعات الفعلية في اليوم. خلاف ذلك ، لا يمكن الشراء عبر الإنترنت والمطالبة باسترداد الأموال المعفاة من الضرائب.

سيكون خط مساعدة التاجر متاحًا 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل (و 2 صباحًا للعطلات عندما تكون ساعات عمل المتجر الممتدة). يمكن إرسال رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت.

نعم ، إذا قام مطعم ببيع سلع مؤهلة بموجب هذا النظام ، فيمكنه التسجيل.

نعم ، يجب إرفاق علامة الإعفاء الضريبي بكل فاتورة لاسترداد الضريبة.

التفضيل (لتحسين تجربة العملاء والتاجر) هو أن يقدم السائح جواز سفره الأصلي / هوية دول مجلس التعاون الخليجي عند نقطة الشراء. ومع ذلك ، تكفي نسخة واضحة من جواز السفر / رقم الهوية الخليجية والتفاصيل السياحية. للتحقق عند نقطة الخروج ، يجب تقديم جواز السفر الأصلي أو هوية دول مجلس التعاون الخليجي.

جميع السلع الخاضعة للضريبة مؤهلة باستثناء: السلع التي تم استهلاكها كليًا أو جزئيًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ البضائع التي لم يرافقها السائح الخارجي وقت مغادرته الإمارات ؛ السيارات والقوارب والطائرات.

يعامل إيجار أو بيع جزء سكني من المبنى على أنه خاضع لنسبة الصفر أو معفى ، اعتمادًا على ما إذا كان هذا التوريد أولًا أو توريدًا لاحقًا. يعامل إيجار أو بيع جزء تجاري من المبنى على أنه خاضع لضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪. يجب تقسيم الضريبة التي يتكبدها المالك على المبنى في حالة وجود توريد معفى ، ويمكن استرداد الجزء المتعلق بالتوريد الخاضع للضريبة (بنسبة 0٪ و 5٪).

الضرائب هي الوسيلة التي تقوم بها الحكومات بجمع الإيرادات لدفع تكاليف الخدمات العامة. تُستخدم الإيرادات الحكومية من الضرائب عمومًا لدفع ثمن أشياء مثل المستشفيات العامة والمدارس والجامعات والدفاع والجوانب المهمة الأخرى للحياة اليومية. يتم تحصيل الضريبة المباشرة من قبل الحكومة من الشخص الذي تُفرض عليه (على سبيل المثال ، ضريبة الدخل وضريبة الشركات). يتم تحصيل الضريبة غير المباشرة للحكومة بواسطة وسيط (مثل متجر بيع بالتجزئة) من الشخص الذي يدفع الضريبة في النهاية (على سبيل المثال ، ضريبة القيمة المضافة ، ضريبة المبيعات).

1 thought on “س ش-ضريبة7”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *